Recrutement d’une agence de communication

 

Termes de référence pour le recrutement d’une agence de communication

Pour l’élaboration et la mise en œuvre d’une campagne de sensibilisation web sur les violences digitales faites aux femmes

 

Le lien

لقـــاء فكري حول مسرحــــیة " العـنف " لجليلة بكار والفاضل الجعايبي

في إطـــار الاحــــتفالات بالـــيوم العالمــــي للـــمرأة ، ينـــظّم مركـــز البـــحوث والدراســات والتــوثيق والإعـــلام حــــول الـــمرأة (الكريديف) لقــــاء فكريا حول مسرحــــیة

العـــــنـــــــــــــــف "

لجليلة بكار والفاضل الجعايبي

 

 يــتم خـــلال اللّقــاء تقديـــــم:

* قراءة للمسرحية، تؤمنها الكاتبة  والممثـــــلة المسرحــــية "جلیلــــة بكـــــار" .

* شخصية "فاطمة" في المسرحية، تؤمنها الممثـــــلة المسرحـــــية "فاطمة بن سعيدان".

 

وذلـــــك يــــوم الأربعــــاء 11 مــــارس 2020 على الســــاعة الثالثــــة بعد الظــــھر بمــــقر الكریديــــف.

 

تقديم نتائج دراسة الكيفية حول " عاملات المنازل: المسارات والمعيش والتموقع الاجتماعيّ "

في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة نظّم مركز البحوث والدراسات والتوثيق الإعلام حول المرأة صبيحة اليوم الخميس 05 مارس 2020 بمقرّه ندوة لعرض الدراسة الكيفيّة التي أنجزها الكريديف في 2019 حول " عاملات المنازل: المسارات والمعيش والتموقع الاجتماعيّ " بكلّ من تونس الكبرى وولايتي سوسة وصفاقس.

تولت السيدة أسماء السحيري وزيرة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السنّ افتتاح أشغال هذه الندوة التي حضرها ممثلين/ات عن الهياكل الحكوميّة وممثلين/ات عن المجتمع المدني والباحثين الجامعيين.

 

ألبوم الصور

 

اختتام الأكاديمية السياسية - 2019

احتفالا باليوم العالمي للمرأة، نظم الكريديف اليوم ( 6 مارس 2020) بمدينة الثقافة تحت شعار " تونس تحب، تونس تنجم #كلمة_نساء " حفل اختتام الأكاديمية السياسية - 2019 التي أنجزها بالتعاون مع منتدى الفيدراليات.
انطلق اللقاء بأداء النشيد الوطني تعبيرا على رغبتنا الموحدة وإصرارنا على الانتصار لتونس..
بهذه المناسبة تم تكريم المشاركات بالأكاديمية وتسليم الشهائد لهن.
كما تم عرض ريبورتاج " الأكاديمية السياسية – 2019: آش عملنا / آش جا مليح ؟ " وهو شريط يعود على أهم مراحل المشروع ومجموعة بورتريهات " فيشة PO" وهي مجموعة ملامح للمشاركات في الأكاديمية وشريط " تونس تحب، تونس تنجم…#كلمة_نساء "وهو مجموعة شهادات لست نساء ناشطات سياسات انخرطن داخل هياكل حزبية ومارسن العمل صلبها.
أمن الفنان ياسرالجرايدي فقرة موسيقية، أدى فيها مجموعة من الأغاني الملتزمة حول تونس.
----------------------------------
للتذكير :
تندرج الأكاديمة : " نساء قياديات من أجل حوكمة مندمجة" في إطار الأكاديمية في إطار برنامج "تمكــــين النساء لــأدوار الرّيـــادة فـــي منـــطقة الشّـــرق الأوســــط وشـــمال إفريقــــيا" المنجز من قبل منتدى الفيدراليات والمدعم من قبل الحكومة الكندية في كل من تونس والمغرب والأردن.
امتدت من شهر مارس الى شهر سبتمبر 2019 وشارك فيها 23 امرأة تونسية من الناشطات في أحزاب سياسية وائتلافات وطنية

الورشة الاقليمية "القيادية التحولية من أجل الفاعلية السياسية لتغيير الواقع"

بهدف تعزيز نفاذ النساء إلى القرار السياسي، ينظم مركز البحوث والدراسات والتوثيق والاعلام حول المرأة(الكريديف) بالشراكة مع منتدى الفيدراليات من يوم غرة مارس إلى غاية يوم 05 مارس 2020 . ورشة اقليمية تحت عنوان "القيادية التحولية من أجل الفاعلية السياسية لتغيير الواقع".

 تندرج هذه الورشة الاقليمية في إطار برنامج تكمين النساء لأدوار الريادة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا المدعم من قبل الحكومة الكندية وتخصص لفائدة 21 امرأة قيادية وناشطة في الحياة السياسية والجمعياتية والعامة من تونس والمغرب والأردن.

Top